-->
2018/10/25

شركة HTC تكشف الستار على هاتف Exodus 1 الذي يعتمد على تقنية البلوكشين

شارك الموضوع
  • htc-unveils-smart-phone-exodus-blockchain-cryptocurrency

    أطلقت شركة HTC المعروفة في صناعة الهواتف الذكية الهاتف الذكي الجديد الذي يعتمد على تقنية البلوكشين, هذا الهاتف سيكون متوفرا في ديسمبر القادم.

    أما بخصوص الذين يتحمسون لشراء هذا الهاتف سيكون سعر HTC Exodus 1 حوالي 960$ دولار أمريكي لكن الشيئ الغريب عزيزي القارئ أنك لا يمكنك شراءه إلا بإستخدام البيتكوين أو الإيثريوم أي  0.15 بيتكوين أو 4.78 إيثريوم.

    أما بخصوص مميزات هاتف Exodus 1 هي كالتالي الهاتف جاء بميزة رائعة هي محفظة التشفير Zion التي تبقي المفاتيح و البيانات الشخصية مخبأة و آمنة عن نظام أندرويد و التطبيقات التي يعمل عليها, جاء أيضا بنظام التشغيل Android 8.1 و معالج Qualcomm Snapdragon 845و كاميرا رئيسية مزدوجة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية مزدوجة 8 ميجابيكسل مع فيديو 4K, و شاشة عرض إتش دي Quad HD إضافة إلى ذاكرة عشوائية Ram بحجم 6 جيجابايت و مساحة تخزين بحجم 128 جيجا بايت و بطارية سعتها 3500mAh و الهاتف مقاوم للماء و الغبار.



    htc-unveils-smart-phone-exodus-blockchain-cryptocurrency

    إضافة أن هناك ميزة رائعة في الهاتف و هي تشغيل تطبيقات DApps التي هي في الأصل تطبيقات مخصصة بالبلوكشين Blockchain التي من شأنها العمل على تعدين العملات و بالتالي يكون الهاتف كمحفظة لهاته العملات و من ثمة تخزين كل البيانات بتقنية Blockchain.

    لكن في الحقيقة هاتف HTC ليس هو الوحيد الداعم لهذه التقنية المسماة البلوكشين Blockchain فقد سبقه من قبل هاتف Finney Smartphone المصنع من طرف شركة سيرين لابس Sirin Labs في عام 2017.

    شارك الموضوع

    إرسال تعليق