-->
2018/10/21

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy Book 2 المنافس لجهاز Microsoft Surface Pro

شارك الموضوع
  • samsung-announces-galaxy-Book-2-rival-microsoft-surface-pro

    كشفت شركة الإلكترونيات العملاقة المعروفة سامسونج Samsung عن جهاز Galaxy Book 2 و هو كمبيوتر يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز 10 لمنافسة الجهاز اللوحي المعروف Microsoft Surface Pro.

    كما ذكرنا جهاز Galaxy Book 2 يشتغل على نظام Microsoft Windows و قد جاء بمعالج كوالكوم Qualcomm’s Snapdragon 850, و يحتوي المعالج على أربعة أنوية من معالجات Kryo 385 التي تتميز بأنها عالية الآداء و تعمل بسرعة 2.96 جيجاهرتز, أما بالنسبة لكرت الشاشة فقد زودت بمعالج Adreno 630, أيضا جاءت مع شاشة AMOLED بحجم 21 بوصة و دقة شاشة 1140x2160 و ذاكرة عشوائية أي رام 4 جيجابايت و مساحة تخزين بسعة 128 جيجابايت, أما بالنسبة للمنافذ فقد جاء فيها منفذ خاص USB Type-C و منفذ microSD و منفذ لسماعات الرأس بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع وجيروسكوب gyroscope و مستشعرًا مغنطيسيًا أرضيًا geomagnetic sensor وجهاز استشعار للضوء Light sensor.


    samsung-announces-galaxy-Book-2-rival-microsoft-surface-pro

    أما بخصوص الكاميرا فقد زود بكامير أمامية بدقة 5 ميجا بكسل و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل.

    فيما يخص الإتصال بالشبكة الجهاز يدعم كل من الواي فاي WiFi ذات النطاق المزدوج 802.11 a/b/g/n/ac Dual-Band Wi-Fi, أيضا البلوتوث 5.0 و يدعم شبكة الجيل الرابع بقدرة 1.2 GHz جيجاهرتز و إسم الوحدة الخاصة بالجيل الرابع هي Qualcomm’s Snapdragon X20 LTE modem.

    الشيئ المميز في جهاز Galaxy Book 2 هو عمر البطارية الذي يستغرق أكثر من 20 ساعة أي يوما كاملا و نصف و هذا ما يجعله مميزا و أفضل حتى من الحواسيب المحمولة العادية, إضافة أن الجهاز يدعم الشحن السريع Adaptive Fast و هذه الخاصية تتيح إعادة الشحن بسرعة و هو متصل بالكهرباء.

    النظام المعتمد في الجهاز هو و يندوز Windows 10 S الذي يقبل التطبيقات من متجر مايكروسوفت فقط و بإمكان أي مستخدم ترقية النسخة, كما أضافت شركة سامسونج برنامج يسمح للمستخدم بمزامنة الملفات و المحتويات على الإجهزة الأخرى بما فيها الهاتف الذكي سامسونج جالكسي Samsung Galaxy.

    سعر جهاز  Samsung Galaxy Book 2 سيكون  1,000$ دولار

    شارك الموضوع

    إرسال تعليق